مشاهير :

    المزيد

    تعرّف على كاتبة ومؤلفة أمريكية ( كاتبة ومؤلفة أمريكية )
    الكاتبة روزالي ماجيو مؤلفة كتاب فن الحوار والحديث إلى أيّ شخص، وهي كاتبة ومؤلفة أمريكية تعيش في ولاية تكساس بالولايات المتحدة، لها العديد من الكتب والمؤلفات الشهيرة فيما يتعلق بالتواصل مع الآخرين وتنمية مهارات الإتصال، وتحسين سبل التواصل الفعال في العلاقات الشخصية وعلاقات الأعمال

    روزالي ماجيو

    روزالي ماجيو

    كاتبة ومؤلفة أمريكية
    المزيد

    تعرّف على المحاضر ( المحاضر )
    مثل أي شاب في هذه الحياة، بدأ حياته شابا عاديا جدا، لا صفات مميزة كان يتصف بها سوى فضوله الزائد، في دراسته كان مقصرا، ترك مقاعد الدراسة من دون أن يتخرج ، زاول العديد من الأعمال الشاقة لأعوام عديدة، لم يكن له مستقبلا واعدا يتوقعه .

    براين تريسى

    براين تريسى

    المحاضر
    المزيد

    تعرّف على ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي ( ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي )
    (150-204هـ / 767-820م) هو ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي في الفقه الإسلامي، ومؤسس علم أصول الفقه، وهو أيضا إمام في علم التفسير وعلم الحديث، وقد عمل قاضيا فعرف بالعدل والذكاء. وإضافة إلى العلوم الدينية، كان الشافعي فصيحا شاعرا، وراميا ماهرا، ورحّالا مسافرا. أكثر العلماء من..

    محمد بن إدريس الشافعي

    محمد بن إدريس الشافعي

    ثالث الأئمة الأربعة عند أهل السنة والجماعة، وصاحب المذهب الشافعي
    المزيد

    تعرّف على القائد العسكرى الاسلامى ( القائد العسكرى الاسلامى )
    خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي (توفي سنة 21هـ/642م) صحابي وقائد عسكري مسلم، لقّبه الرسول بسيف الله المسلول. اشتهر بحسن تخطيطه العسكري وبراعته في قيادة جيوش المسلمين في حروب الردة وفتح العراق والشام، في عهد خليفتي الرسول أبي بكر وعمر في غضون عدة سنوات من عام 632 حتى عام 636. يعد أحد قادة الجيوش..

    خالد بن الوليد

    خالد بن الوليد

    القائد العسكرى الاسلامى
    المزيد

    تعرّف على دكتور ( دكتور )

    رمزي ناصر

    رمزي ناصر

    دكتور
    المزيد

    تعرّف على الصحابي الجليل ( الصحابي الجليل )
    عبد الرّحمن بن عوف القرشيّ الزهريّ، هو أحد الصحابة العشرة المبشرين بالجنة، ومن السابقين الأولين إلى الإسلام، وأحد الثمانية الذين سبقوا بالإسلام، وأحد الستة أصحاب الشورى الذين اختارهم عمر بن الخطاب ليختاروا الخليفة من بعده

    عبد الرحمن بن عوف

    عبد الرحمن بن عوف

    الصحابي الجليل
    المزيد

    تعرّف على الفقية و المفسر ( الفقية و المفسر )
    أبو عبد الله محمّد بن صالح بن محمّد بن سليمان بن عبد الرّحمن العثيمين الوهيبي التميمي (29 مارس 1929 - 11 يناير 2001).[1] ولد في ليلة 27 رمضان عام 1347 هـ، في عنيزة إحدى مدن القصيم. جده عثمان اشتهر بعثيمين فصارت الأسرة تنسب لهذا الجد

    ابن عثيمين

    ابن عثيمين

    الفقية و المفسر
    المزيد

    تعرّف على ( )

    محمد الدسوقي
    المزيد

    تعرّف على عالم فلك و فيلسوف ( عالم فلك و فيلسوف )
    أبو الرّيحان محمّد بن أحمد البيرونيّ (2 ذو الحجة 362هـ /5 سبتمبر 973م— 29 جمادى الآخرة 440هـ/9 ديسمبر 1048م) هو باحث مسلم كان رحّآلة وفيلسوفا وفلكيا وجغرافيا وجيولوجيا ورياضياتيا وصيدليا ومؤرخا ومترجما. وصف بأنه من بين أعظم العقول التي عرفتها الثقافة الإسلامية، وهو أول من قال إن الأرض تدور حول محورها، صنف كتبا..

    أبو الريحان البيروني

    أبو الريحان البيروني

    عالم فلك و فيلسوف
المزيد ...

تصنيفات: